افضل دكتور عيون في مصر

الدكتور محمد النجار

– استشارى جراحات القرنية و الفيمتوليزك
– مؤسس مركز جزيرة العرب للعيون و الفيمتو ليزك
– زميل المجلس العالمى لجراحات العيون – زيورخ – سويسرا
– عضو الكلية الملكية لجراحى العيون بإدنبرة – بريطانيا
– عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات العيون
– عضو الجمعية الأوروبية لجراحات العين الانكسارية



لماذا يعد الدكتور محمد النجار أفضل دكتور عيون في مصر؟

قد برز اسم الدكتور محمد النجار خلال السنوات الماضية كأفضل دكتور عيون فى مصر كونه من الاسماء المعروفة بعلمه المرموق من ناحيه و رصيده من العمليات الجراحية الناجحة شديدة الصعوبة من ناحية اخرى.

و عالج الدكتور محمد النجار العديد من حالات زراعة القرنية الكلية او الجزئية و زراعة العدسات و علاج مرضى القرنية المخروطية و عمليات تصحيح النظر بالليزر لعلاج ضعف الابصار بأنواعه المختلفة و استخدام احدث التقنيات و الاجهزة الحديثة عالميآ.

كما لدكتور محمد النجار مشاركات عديدة فى مؤتمرات دولية لعرض و مناقشة ابحاث علمية مهمة فى مجال جراحة القرنية.

  • فهو حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية فى طب و جراحة العيون من المملكة المتحدة
  • و هو عضو بالأكاديمية الأمريكية لطب و جراحة العيون
  • عضو فعال فى الجمعية الأوروبية للمياة البيضاء و عمليات تصحيح النظر بالليزر
  • عضو الكلية الملكية لجراحى العيون بأدنبره
  • مؤسس مركز جزيرة العرب للعيون و الليزك فى مصر

الشهادات

دكتور محمد النجار يحمل شهادة البكالوريوس في طب العيون وقد أكمل تدريبه الاحترافي في مستشفيات ومراكز طب العيون المعروفة بمصر. يتميز بمعرفة متعمقة في مجال تخصصه ويستخدم أحدث التقنيات والإجراءات الطبية لتشخيص ومعالجة مشاكل العيون.


حفل استلام شهادة الزمالة البريطانية

استلام دكتور محمد النجار للزمالة البريطانية في طب العيون (Fellowship of the Royal College of Ophthalmologists) يعد إنجازًا هامًا ومثالًا للتميز في مجال طب العيون. الزمالة البريطانية هي تكريم مرموق يمنحه المجلس الملكي لأطباء العيون بالمملكة المتحدة وتعتبر شهادة اعتراف دولية بالكفاءة العالية في هذا التخصص, للحصول على الزمالة البريطانية، يتعين على الأطباء إظهار معرفة ومهارة استثنائية في مجال طب العيون والتزامهم بالمعايير المهنية العالية المطلوبة. يتم تقييم الأطباء من قبل هيئة الزمالة في المملكة المتحدة من خلال امتحانات متعددة وتقييمات عملية ونظرية.

استلام دكتور محمد النجار للزمالة البريطانية يعكس التفوق والكفاءة العالية التي يتمتع بها في مجال طب العيون. يعتبر حصوله على هذه الزمالة إشارة إلى قدرته على تقديم الرعاية الطبية المتميزة والمعالجة الفعالة للمرضى، كما يعكس التزامه بمواصلة التعلم والتطوير المهني.

بفضل الزمالة البريطانية يكون دكتور محمد النجار على دراية بأحدث التقنيات والتطورات في مجال طب العيون، وقادرًا على توفير العلاجات الحديثة والمبتكرة لمرضاه. إن هذا الإنجاز يجعله من الخبراء المعترف بهم على المستوى الدولي ويضيف ثقة إضافية لمرضاه في قدرته على تقديم رعاية طبية ممتازة ومتخصصة في مجال طب العيون.


المساهمة البحثية والتعليمية

قبول و مناقشة الأوراق البحثية تقنية جديدة لعلاج الاستجماتيزم المركب عن طريق الفيمتو ليزر في مؤتمر الجمعية الاوروبية لجراحات المياه البيضاء و تصحيح النظرESCRS المنعقد في باريس تعكس مناقشة الدكتور محمد النجار بحث علمي حول علاج الاستجماتيزم المركب بتقنية الفيمتو ليزر مساهمته البارزة في مجال طب العيون واهتمامه بالتطورات التكنولوجية الحديثة في علاج حالات العيون المعقدة.
مناقشة الدكتور محمد النجار لهذا البحث العلمي تعكس معرفته العميقة في تقنية الفيمتو ليزر وخبرته في تطبيقها في مجال علاج الاستجماتيزم المركب.
يعتبر البحث المناقش مناسبة لتبادل المعرفة والخبرات مع الزملاء الآخرين والتحقق من جدوى استخدام تقنية الفيمتو ليزر في علاج هذه الحالة, و يقدم أيضًا التدريب والتعليم للأطباء الشبان والطلاب الطبيين المهتمين بمجال طب العيون.



مؤسس مركز جزيرة العرب للعيون و الليزك

دكتور محمد النجار هو مؤسس مركز جزيرة العرب للعيون والليزك في مصر تحديدا بمنطقة المهندسين بالجيزة، وهو مركز طبي رائد يختص بتقديم رعاية طبية متخصصة في مجال طب العيون. قام الدكتور محمد النجار بتأسيس هذا المركز برؤية تهدف إلى تقديم خدمات طبية متميزة وتكنولوجيا متقدمة للمرضى في مصر والمنطقة العربية.
يتميز مركز جزيرة العرب للعيون بفريق طبي مؤهل ومتخصص من الأطباء والجراحين في مجال طب العيون. يعمل الفريق على تقديم خدمات شاملة للتشخيص والعلاج لمختلف الحالات العيون، بدءًا من الفحص الطبي الدقيق وصولًا إلى العمليات الجراحية.
يعكس تأسيس مركز جزيرة العرب للعيون بمصر رؤية الدكتور محمد النجار في تطوير مجال طب العيون وتوفير الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى. يعتبر المركز إحدى المحاور الرئيسية في مجال طب العيون في مصر، ويحظى بسمعة ممتازة في تقديم الخدمات الطبية المتخصصة والمهنية للمجتمع المحلي والدولي.


شهادات عملائنا




احجز زيارتك















    الدكتور محمد النجار


    يسعى  دكتور محمد النجار استشاري طب العيون تقديم رعاية طبية متميزة لمرضاه. بفضل خبرته ومهاراته العالية، يسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج وتحسين جودة حياتهم من خلال رعاية طبية عالية الجودة في مجال طب العيون.




    إشترك الآن



      جميع الحقوق الدكتور محمد النجار© ٢٠٢٣ . تصميم سوفت ووركس